الشبيبة الاتحادية منزعجة من مديرية التربية الوطنية والرياضة بتطوان

0

عبر أعضاء في الشبيبة الاتحادية، مساء اليوم، الجمعة، في تدوينات، عن انزعاجهم من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتطوان، بسبب تخلفها عن تلبية الدعوة للمشاركة في “أيام الوردة” من خلال المساهمة في تأطير مائدة مستديرة.

وأفادت الكتابة الإقليمية للشبيبة الاتحادية بتطوان، على جدارها بالفيسبوك، أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتطوان، تخلفت عن المساهمة في تأطير مائدة مستديرة حول “ولوج النساء للمرافق العمومية الرياضية بتطوان”.

وأوضحت الهيئة السياسية أن قطاعات أخرى تخلفت، فيما قام ادريس المجاهد، رئيس قسم العلاقات مع الجمعيات والتنشيط السوسيو ثقافي والرياضي بجماعة تطوان، بتأطير المائدة المستديرة التي تأتي في إطار احتفاليات الشبيبة الاتحادية باليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

وأفادت شبيبة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان، أن النقاش حول “ولوج النساء للمرافق العمومية الرياضية بتطوان”، بحضور الكتاب العام الوطني للشبيبة، ونائب رئيس جماعة تطوان المكلف بقطاع الثقافة، خلص إلى رفع مذكرة ترافعية في هذا الشأن.

هذا وانطلقت اليوم النسخة الخامسة من أيام الوردة التي تنظمها الشبيبة الاتحادية للاحتفاء بالنساء ولإغناء النقاش حول وضعية المرأة عموما، ومن المنتظر أن تنظم مساء غد أمسية فنية، ومقابلة نسوية لكرة القدم، ورحلة ترفيهية رفقة أمهات عضوات وأعضاء الشبيبة، إلى جانب فعاليات أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.