“انفلونسر” تقترب من رئاسة المجلس الجماعي للشباب بتطوان

0

لا يزال الجدل حول إعادة هيكلة المجلس الجماعي للشباب بتطوان ساريا، حيث تظهر في كل مرة معطيات ومستجدات تزيد من تعميق الأزمة التي انتقلت إلى داخل المكتب المسير لجماعة تطوان حيث دخل نواب للرئيس في مشادات ثنائية.

وعلم موقع “الشمال24″، أنه وبعد إثارة اتهامات داخل المكتب المسير لجماعة تطوان، بمحاولات تسييس المجلس الجماعي للشباب بالرغم من كونه هيئة استشارية، استقر التوافق، أخيرا، على انتخاب شخص الرئيس من خارج الشبيبات الحزبية بتطوان.

وأفادت مصادر مطلعة، أن ترتيبات تجرى لتمكين فتاة مشهورة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من رئاسة المجلس الجماعي للشباب بتطوان لكونها غير منتمية سياسيا وغير منخرطة في أي حزب، ولكونها ستمنح للمجلس إشعاعا إعلاميا.

وعبّر متتبعون عن تخوفهم من اختيار الانفلونسر، وخاصة وأنها تنشط في المجال الخيري والإحساني وتظفر بجمهور وشعبية، ممن يثير التساؤلات حول دواعي اختيارها بالضبط، ومدى ما إن كان يتم تعبيد الطريق أمامها نحو الانتخابات.

ودعا المتتبعون نوابا للرئيس البكوري إلى رفع أيديهم عن الهيئة التي تُعنى بالشباب، وترك أبناء المدينة يخوضون غمار التجربة بحرية وتجرد، ودون محاولات الكولسة وممارسة الضغوط، لأن من شأن ذلك أن يستمر فشل الهيئة.

وأبرزوا في السياق نفسه، أن ساكنة المدينة تنتظر من المنتخبين ونواب الرئيس الترافع عن مصالحها المرتبطة بالتنمية والاقتصاد والقدرة الشرائية بدل التراشق والأخذ والرد حول هيئة استشارية يفترض أن ترى النور في هدوء وشفافية.

هذا ولم تعلن جماعة تطوان لحدود اليوم، الأحد، عن أي خطوة في إتجاه إخراج المجلس الجماعي للشباب في نسخته الجديدة، وذلك بعد استلام كافة الطلبات والتي تجاوزت المائة، فيما يترقب شباب وفاعلون ما سيتم الإعلان عنه بحذر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.