رغم التشويش.. نجاح الأيام المفتوحة لمركز الأمل بتطوان وسط حضور لافت

0

انتزع مركز الأمل للتنمية الاجتماعية التابع لجمعية الأمل النسائية، مساء اليوم، الخميس، نجاح الأيام المفتوحة في نسختها الخامسة، بالرغم من التشويش الذي مارسه البعض لإفشال محطة ينتظرها مستفيدات ومستفيدو المركز على مدار السنة.

وأكدت مريم فضال، مدير مركز الأمل للتنمية الاجتماعية في تصريح لموقع “الشمال24″، أن النسخة الخامسة من الأيام المفتوحة عرفت نجاحا بفضل المجهودات التي يبذلها فريق العمل الذي يسنده المكتب المسيّر الذي تترأسه الأستاذة لمياء معزي.

وأبرزت فضال، أن التظاهرة التي جحّت إليها نساء تطوان من مختلف الأحياء والفئات، شهدت تقديم أعمال من إبداعات شباب المركز، والتي تعكس ما تعلموه في الورشات والشعب، منوهةً بالمستوى الذي خلف انطباعا جيدا لدى ضيوف الأبواب المفتوحة.

هذا ورفضت المتحدثة التعليق عن ما وقع من التشويش، مشددةً أن الجهود متوجهة بالأساس نحو الحفاظ على المكتسبات التي تم العمل عليها لسنوات لخدمة أطفال وشباب ونساء مدينة تطوان، دون السماح لتدمير المركز الذي يشكل أملا لعدد من الفئات.

وقدمت في السياق نفسه، وافر الشكر للسلطات المحلية التي سمحت بتنظيم الأبواب المفتوحة في الهواء الطلق، مع ثنائها على الشركاء والجمعيات والهيئات التي ما تفتئ تعبر عن دعمها لمركز الأمل الذي يعد واحد من المراكز الواعدة والمسؤولة في الحقل الجمعوي بجهة طنجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.