بلقرشي: إقليم الفحص أنجرة مثل “الجزار الذي يتعشى باللفت” والمنصوري كفاءة استقلالية نفتخر بها

مثل رفيق بلقرشي، نائب رئيس مجلس طنجة، ونائب المنسق الإقليمي لحزب الاستقلال بجهة طنجة، مساء أمس، الأحد، الحالة الاجتماعية والاقتصادية والتنموية لإقليم الفحص أنجرة بـ “الجزار اللي كيتشعى باللّفت”.

وأفاد بلقرشي في كلمة له خلال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال أن “حالة إقليم الفحص أنجرة غريبة، وعجيبة، بحيث يضم كبار الشركات التي تستغل خيراته، ولكن في المقابل، يعاني الإقليم وساكنته وسط الهشاشة”.

وأبرز بلقرشي، أن إقليم الفحص أنجرة يحتاج لتظافر الجهود من أجل تحقيق إقلاع إقتصادي يبدئ بالأساس بتحويل المنطقة لقطب حضري كبير، وهو ما سيترافع عنه حزب الاستقلال ومنتخبيه ومناضليه على أصعدة مختلفة.

ودعا المتحدّث السلطات وكافة المتدخلين وعلى رأسهم الشركات التي تستوطن بالإقليم إلى إيلاء العناية اللازمة والمستحقة للفحص أنجرة، مؤكدا إلى أن الوضع لم يعد يحتمل، وأن الإقليم لم يعد يقبل التخلُّف والإقصاء التنموي والاقتصادي.

وفي الصّدد نفسه، نوّه المسؤول والقيادي الاستقلالي، بنجاح المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم الفحص أنجرة، واعتبره “عرسا نضاليا”، حيث مر في أجواء إيجابية، وأسفر عن انتخاب رفيعة المنصوري كاتبة إقليمية لحزب الميزان بإقليم الفحص أنجرة.

التعليقات مغلقة.