بعد الانسحاب والمقاطعة.. قيادات الجرار بطنجة تلتقي ضيوف ثويزا بعيدا عن العماري

علم موقع “الشمال24” أن قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، الذين انسحبوا مساء أمس، من حضور الجلسة الافتتاحية للدورة 17 لمهرجان ثويزا، التقوا مساء اليوم، الجمعة، ضيوف المهرجان، وسط أجواء احتفالية.

وأفاد مصدر أن حضور إلياس العماري، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي عاد فجأة للظهور الإعلامي بعد تواريه عن الأنظار لمدة طويلة، أربك منظمي مهرجان ثويزا، كما توجس منه قيادات الجرار بطنجة.

وأوضح المصدر أن قيادات حزب الجرار بطنجة، واصلت مقاطعة التظاهرة الثقافية بسبب إصرار العماري على حضور كافة ندوات ثوبزا في دورته الـ17، مبرزا أنه لا تربطه به أية علاقة منذ سنة 2019، وأنه كان مجرد داعمٍ فقط.

وكشف أن افتتاح المهرجان لم تقاطعه قيادات حزب الأصالة والمعاصرة لوحدها، وإنما أحزاب أخرى كذلك، في إشارة إلى الاستقلالي رفيق بلقرشي، الذي حضر إلى جانب الغلبزوري والليموري والأحمدي حفل استقبال ضيوف ثويزا.

وأكد المصدر في السياق نفسه، أن التصريحات الإعلامية الأخيرة للعماري، هي من جعلت القيادات الحزبية ومنظمو مهرجان ثويزا يتجنبونه، وذلك حتى لا يسجل عليها أي موقف سياسي، وخاصة وأنه ذو شخصية طالما تثير الجدل.

يشار إلى أن إلياس العماري، أعلن مؤخرا في حوار صحافي، عن عوته للظهور والحياة الإعلامية، وهو ما يجعل الرأي العام والنخبة ووسائل الإعلام تترقب وتترصد تحركاته التي دائما ما تخلف ضجة، وردود أفعال متباينة ومتشجنة.

التعليقات مغلقة.