تأكيدا لما أورده “الشمال24”.. أزروال يترأس اجتماعا للجنة تصريف أعمال المغرب التطواني

ترأس يوسف أزوال، رئيس اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، مساء اليوم، الإثنين، اجتماعا حضره جميع أعضاء اللجنة، وهو ما أكد ما أورده موقعنا “الشمال24” من كون إستقالته مجرد إشاعة وخبر زائف.

ويعتبر يوسف أزروال رجل الثقة لدى السلطات والفعاليات السياسية والرياضية، إذ تم اختياره بالإجماع رئيسا للجنة التي تواصل عملها الدؤوب لإنقاذ النادي من براثن الأزمة التي كان يعاني منها لفترة حتى بات يتجاوزها ويحقق نتائج إيجابية.

وظهر أعضاء اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، في شريط فيديو وهم يتبادلون الحديث في أجواء طيبة، مما وضع حدا لانتشار الأخبار الزائفة التي كانت تروم لإحداث انقسام داخل اللجنة التي تشتغل وفق تشاور وتنسيق.

هذا وجددت اللجنة المؤقتة في بلاغ اطلع الموقع عليه، تأكيدها أن مهامها ستنتهي بمجرد انعقاد الجمع العام العادي لانتخاب الرئيس الجديد وأعضاء مكتبه المديري من قبل برلمان الفريق باعتباره صاحب القرار وفقا للقانون الأساسي.

وأفادت اللجنة بأنها تدعم كل عضو منخرط كامل الصلاحيات للترشح للرئاسة دونما أي إقصاء أو تمييز بين المرشحين لهذا التشريف والتكليف، مشددة إلتزامها التام بتوفير كافة الضمانات القانونية لممارسة هذا الحق الديمقراطي.

وأبرز أنها تشتغل في التحام بين أعضائها، ولن تتوانى بحسب البلاغ، عن الذود عن مصالح النادي رغبة منها في وضع أسس تغيير حقيقي وتدارك لأي اختلال مع تغليب المصلحة العليا، مذكرة بالأجواء الإيجابية السائدة بين الجميع.

ونوهت “لجنة أزروال” بالدعم اللامشروط لسلطات ولاية جهة طنجة وعمالة تطوان وجماعة تطوان والمجلس الإقليمي لتطوان ومسؤولي المدينة، كما أشادت بكافة المنخرطين، وقدمت عبارات الشكر لكل الجماهير التطوانية.

التعليقات مغلقة.