العميد سايس يعلق على الإقصاء من “الكان”

أعرب لاعب المُنتخب المغربي، غانم سايس، عن خيبة أمله الكبيرة، بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية ستعود أقوى خلال الاستحقاقات المقبلة، من أجل إسعاد الشعب المغربي.

ونشر سايس تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” قال فيها: “لقد مرت أيام منذ إقصائنا ولكن لا يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات. نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا”.

وقدم سايس اعتذاره للمغاربة، قائلا “أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل، وأشكركم أيضاً على دعمكم اللامشروط في السراء والضراء. لقد كانت مساعدتكم دائمًا ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين، وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والشدائد”.

وتابع “لقد قدمنا كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافياً للمضي قدماً. نحن عائلة فزنا معًا واليوم نخسر معًا، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، أنا أولاً كقائد، يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدمًا من خلال العمل مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافنا والنهوض من خلال البقاء متحدين مع بعضنا البعض”.

وأكد “لدي الثقة في هذه المجموعة، وفي المدرب، وكذلك في الطاقم، وفي هذه العائلة المليئة بالصفات والسمات، من أجل إعادة البسمة والفرحة للشعب المغربي، ولعشاق كرة القدم العظماء الذين يستحقون أكثر مما نقدمه لهم”.

وأضاف “أشرف حكيمي، أنت بطل يا أخي، لن يلومك أحد، فمن لا يطلق النار لا يخطئ أبدًا. نحن معا دائما. أمين عدلي، احترامي الكبير لك. تواجدك معنا رغم ما مررت به هو مثال للقوة”.

وقال”إخوتي اللاعبين أنتم تعرفون مسبقا، نحن معاً مهما حدث، شكرا جزيلا مرة أخرى لدعمكم. فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا”.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي، كان قد أقصي من ثمن نهائي المُسابقة القارية، بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا، (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدور الإيفوارية.

المصدر

التعليقات مغلقة.