المغرب التطواني يستنكر شغب محسوبين على الرجاء ويشيد بالفوندو نورطي وينوه برجال الوليدي ويتضامن معهم

علق زهير الركاني، الناطق الرسمي باسم لجنة تصريف أعمال المغرب التطواني، على أحداث الشغب التي عرفها محيط ملعب سانية الرمل، يوم السبت الماضي، خلال المباراة التي جمعت فريق المغرب التطواني بالرجاء الرياضي البيضاوي.

وأبرز الركاني على جداره أن “مقابلة المغرب التطواني والرجاء الرياضي، تفرض علينا التريث في التفاعل وخاصة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينتنا قبل انطلاق المقابلة”.

وقال: “ماعشناه جميعا يقشعر منه بدننا بكل تأكيد، وهي مناسبة لنتضامن بشكل مطلق مع إخواننا المصابين من رجال القوات العمومية الذين كانوا في مهمة وطنية وإنسانية تقتضي حماية الأرواح والممتلكات ولو على حساب أرواحهم الغالية”.

وأشار إلى أن “المناسبة وإن كانت محزنة تدعوني لأسجل بمداد من الفخر كما كنت دائما برقي جمهور فريقنا فريق القرن، وهذا يدل على أن الروخي بلانكو ليس فقط فريقا كرويا يلعب بقسم الصفوة وحسب وإنما هو نواة الخلايا الجسدية بجسم كل تطواني، ليست مبالغة فالصور والفيديوهات أكبر شاهد على ما أحسسنا به كأبناء المدينة أولا  قبل صفة مسؤولية النادي”، بحسب قوله.

واعتبر الركاني أن “حضور جمهورنا الغفير  ورقيه في التشجيع واحترامه للزوار خير دليل على أن تطوان فعلا مدينة الحضارة والأمن والأمان”، مقدما شكره لـ “أبناء جلدتي على الأكسجين الرئوي الذي تمنحونه لنا جميعا من مسيرين وأطر إدارية وتقنية ولاعبين أثبتوا  بسببكم أنتم أنهم كانوا وسيظلون يقاتلون من أجل قميص الروخي بلانكو”.

وفي الصّدد نفسه، أشاد المسؤول الرياضي بـ “كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي من الجماهير الحضارية ورجال ونساء الصحافة والإعلام وجميع السلطات وعلى رأسها السلطات الأمنية التي نجحت رغم كل شيء في تأمين ملعب سانية الرمل تحت قيادة السيد المحترم والي ولاية أمن تطوان”.

التعليقات مغلقة.