بنكيران ينوِّه بالقيادية في العدالة والتنمية أمينة بن عبد الوهاب

نوه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، زوال اليوم، الأحد، وهو يتحدث عن أوضاع حزبه، بزمرة من المناضلات والمناضلين الذين صمدوا أمام اهتزازات عديدة وتشبتوا بهيئتهم السياسية وفكرتها الإصلاحية.

وقال بنكيران: “حنا بدينا بطريقة مختلفة، وفيها عمل لله وللوطن، وبزاف د الأخوات والإخوان يعاودولكم”، وأشار إلى أمينة بن عبد الوهاب، النائبة السابقة لرئيس جماعة تطوان، والقيادية النسائية البارزة في حزب المصباح.

وتابع بنكيران وهو يخاطب بن عبد الوهاب عن الأيام الأولى لتأسيس حزب العدالة والتنمية: “الأستاذة أمينة عاقلة ولا نسيتي؟ أيام كانت..”، قبل أن يضفي طرفة على حديثه مردفا: “شرفنا! ولكن غي أنا الأخوات ماكيشرفوش”.

هذا وتعدّ أمينة بن عبد الوهاب، من نساء العدالة والتنمية اللواتي يحظين بشعبية واسعة، كما عرفت فترة توليها قسم العمل الاجتماعي بجماعة تطوان (2016/2021) ازدهار العمل الجمعوي وفق مبادئ النزاهة والشفافية.

وكانت أمينة بن عبد الوهاب، نائبة رئيس جماعة تطوان الوحيدة التي تخصص كل يوم أربعاء من كل أسبوع لاستقبال ساكنة مدينة تطوان، كما عملت على زيارة مختلف الأحياء والمرافق وعلى رأسها مكتبات القرب التي أعادت تنشيطها.

التعليقات مغلقة.