نجم River Front يسطع في سماء تطوان ويميط اللثام عن المستقبل الواعد للاستثمار في سهل وادي مرتيل

سطع بسرعة نجم مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان، في وقت كان كثيرون يعتقدون أن مكانه الجغرافي لن يسمح بأن يكون له مرتادون كُثر، إلا أن ما حدث وفي وقت وجيز كان العكس تماما، حيث تمكن أصحابه من خلال اعتمادهم على معايير رفيعة سواء في تصميم إخراجه أو طريقة تدبيره من جذب عدد هائل من الزوار.

وأعطى مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان، لمشروع سهل وادي مرتيل، إشعاعا كبيرا، وأصبح رواد الأعمال من مختلف البقاع يترددون على المكان بكثرة من أجل البحث عن فرصة للاستثمار الذي أماطت River Front لثام مستقبله الواعد.

وكان عامل إقليم تطوان، أكد خلال اجتماعه مع المكتب المسيّر لجماعة تطوان، عن إيلائه للاهتمام لمشروع وادي سهل مرتيل، وأكد أن إتمام إنجازه سيحول وجه مدينة تطوان للأحسن بشكل أكبر، كما سيوفر المئات من فرق الشغل على مدار السنة.

وفيما كان رؤوس الأموال يتهربون من منطقة سهل وادي مرتيل، ويعتبرون الاستثمار هناك مغامرة مالية غير محمودة العواقب، خاض مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان رهان النجاح وتمكّن من نيله بالعلامة الكاملة وبشهادة الجميع.

وبعدما كان محيط مدارة شارع الدار البيضاء (كويلما) خاليا ومرتعا يلجئ إليه المدمنون، تحول اليوم إلى قلب نابض بالحياة، ويشع بالأضواء، كما يضج بالأشخاص والعائلات التي تبحث عن تناول وجبة لذيذة، أو تبادل أطراف حديث وسط راحة ومتعة.

وعمل مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان، على إحياء ليالي فنية بأصوات ذهبية من مختلف الألوان الموسيقية بأثمان مناسبة، لتكون بذلك إضافة نوعية لوغير مسبوقة للمجال الذي طالما كان مقتصرا على تقديم الوجبات السريعة فقط.

وما إن أُطلقت المُبادرة حتى أصبحت المقاعد محجوزة بالكامل، حيث يتوافد الزبناء من مختلف الفئات باحثين عن تذوق أشهى الأطباق مع معانقة لحظات فنية يغذوها جمال المكان الذي تم تصميمه على مستوى عالٍ من الذوق المُلامس لآخر الديكورات.

وما جعل مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان يذيع صيته بشكل كبير، هو اعتماده على كفاءات راكمت تجربة كبيرة في مجال المطعمة والفندقة، إذ يسهر الشباب العاملون هناك على راحة الزبناء الذين أصبحوا لا يفارقون المكان ولا يستبدلونه بغيره.

ويعتزم أصحاب مطعم ومقهى River Front بمدينة تطوان، افتتاح فرع آخر بمدينة طنجة بعد نجاح تجربته في الحمامة البيضاء، كما سيعلنون في غضون الأشهر المقبلة عن استثمارات جديدة من شأنها أن تحدث فرصا للشغل وتعزز قطاع المطاعم والمقاهي.

ونوه عدد من رواد الأعمال بالمشروع الذي بات رائدا ودعوا لتشجيعه، كما طالبوا السلطات وجماعة تطوان إلى المرونة في التعامل مع الفاعلين الاقتصاديين من أجل التعاون على تحريك عجلة الاقتصاد المحلي عبر تشجيع الاستثمار بالمنطقة.

الموقع الرسمي: https://riverfrontcaferestaurant.com

صفحة الانستغرام: https://www.instagram.com/riverfront.caferestaurant

التعليقات مغلقة.