الطوب: مؤتمرو تطوان يسهمون بقوة في إنجاح المؤتمر 18 لحزب الاستقلال

أكد منصف الطوب، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بتطوان، أن مؤتمري الحزب عن إقليم تطوان، يقدمون إسهامات قوية في سبيل إنجاح المؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الاستقلال، والذي انطلقت أشغاله يوم أمس الجمعة، ببوزنيقة.

وثمّن الطوب، المداخلة السياسية الافتتاحية للأمين العام نزار بركة، وأبرز أنها تعكس رؤية حزب الاستقلال للمستقبل، وما تحمله من آمال عريضة تطمح لتطوير المملكة في مختلف الأوراش التي أطلقتها الحكومة تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس.

 وأفاد الطوب أن أشغال المؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الميزان، تمرّ حاليا في أجواء تعرف نقاشات إيجابية، وبناءة، مشددا أن الأحزاب الفاعلة تشهد مؤتمراتها بالطبيعة دائما تباين الآراء بين مختلف الأطراف حتى تنتهي بالتوافق لما فيه المصلحة.

وأشار المتحدّث إلى أن مؤتمري تطوان منخرطون في كافة اللجان والمجموعات التي تهدف إلى ترقية أنظمة حزب الاستقلال وتجويد قوانينه ووثائق السياسية، مشددا أن حزبه طالما كان له بتطوان أبناء بررة، وسيظلون أوفياء له ولروح مؤسسيه ومناضليه.

وتجدر الإشارة إلى أن مقر حزب الاستقلال بتطوان، احتضن الأسبوع الماضي، أشغال المؤتمر الإقليمي لانتخاب أعضاء المجلس الوطني الجدد تحت إشراف رفيق بلقرشي، مبعوث اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة منبثقة عن اللجنة التحضرية للمؤتمر 18.

التعليقات مغلقة.