عامل تطوان يزور منصة الشباب باب السفلي وينوه بجهود أطرها وأخديم يعلق (فيديو وصور)

قام عامل إقليم تطوان، عبد الرزاق المنصوري، زوال اليوم، السّبت، ضمن فعاليات تخليد الذكرى 19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بزيارة منصة الشباب باب السفلي، وثمّن خدماتها، كما أثنى على مجهودات أطرها التي تروم إلى إدماج الشابات والشباب في سوق الشغل.

وفي هذا الصّدد، أكد أشرف أخديم، رئيس الجمعية المتوسطية للتنمية والتكوين بتطوان، في تصريح لصحيفة “الشمال24″، أن الزيارة شكلت فرصة لاستعراض أبرز المبادرات التي يتم القيام بها لفائدة شباب المدينة والمنطقة حتى يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم عبر تطوير قدراتهم ومؤهلاتهم.

وأبرز أخديم أن المستفيدات والمستفيدين من منصة الشباب باب السفلي، استفاداو من توجيهات السيد عامل إقليم تطوان الذي لم يبخل عليهم بأفكاره ومقترحاته ونصائحه كذلك، إذ عبر عن إعجابه بالعمل الذي يتم القيام به، وأوصى بضرورة الاستمرار في خدمة رعايا جلالة الملك.

وقال المتحدث: “كنشكرو صاحب الجلالة الله ينصرو على فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أتاحت لآلاف الشباب فرصة إثبات أنفسهم أمام واقع يكون في الأغلب صعبا، وللنجاة من براثن البطالة، من خلال منحهم منحا مالية، ودعما معنويا، فضلا عن المواكبة التقنية”.

التعليقات مغلقة.