العمراني يعلن انخراطه في المغرب التطواني ويحذر من “اللي كيعملو العكاز فالرويضة”

أعلن أسامة العمراني، نائب رئيس لجنة التربية والتعليم والتكوين والبحث العلمي والتكوين المهني وإنعاش الشغل بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن انخراطه في فريق المغرب التطواني.

وجاء انخراط الناشط السياسي والجمعوي البارز بمدينة تطوان، إثر حالة التشويش التي تمارس من بعض الطارئين على الفريق، مؤكدا أنه حان الوقت ليلتفت كل أبناء المدينة حول الآتلتيكو.

وقال: “بكل حيادية وحب في فريقنا الغالي وثقة في السي يوسف أزروال ومن معه، كنتأسف على ماحدث في الجمع العام وكنطلب من السي يوسف مايتراجعشي على ترشيحه لرئاسة المغرب التطواني“.

وأضاف: “أخيار المدينة كلهم في صفك ومعك، والناس اللي عندهم حساباتهم الله يعاونهم على قوالبوم، وإن شاء الله حتى أنا غننخرط فالفريق دالمدينة ديالي باش نتعاونو ونقول رأيي من داخل قلعة الروخي بلانكو”.

وتابع: “فريق المدينة الأول بالنسبة ليلنا كنوقروه فحال الوقار دالوالدين، أي واحد كيعاونو أولا كيضحي من أجلو كنحتارموه وكيعزازلنا تلقائيا، والعكس صحيح، يعني أي واحد كيعمل العكاز فالرويضة دالفريق كنكرهوه تلقائيا سوا اللي ماكملشي النصاب فالجمع العام، سوا اللي كيحجز على الممتلكات دالفريق أو اللي كيطعن فشي حاجة عندا العلاقة بالفريق وغتسبب فالعرقلة دالسير والتقدم دالفريق إلى الأمام“.

وأشار إلى أنه “حنا كجمهور ومحبين دالفريق ماكيهمناشي دك الصراعات والحسابات الخاوية بين فلان وعلان، ولا هذا عينو فالرئاسة ولا هذا خصو يبيع الوراق دالكامبو ولا هذا خصو يبيع التشكاكط ولا هذا خصو يبيع ويشري فاللاعابة، وخا كنعرفو كل واحد علاش منيض القيامة، وهادشي غنرجعولو بالتفاصيل والدلائل”.

وشدد العمراني مردفا: “حنا كيهمنا الفريق ديالنا يكون كيحمر الوجه وفالقمة، وأي واحد من ولاد المدينة من حقو يكون فالمكتب إذا توفر فيه الشرط القانوني، غير إذا قرب من الفريق خصو يعطي إضافة ماشي ينفس الروايض“.

التعليقات مغلقة.