برلمانية الفنيدق تقود وفدا مغربيا للأردن بحثا عن تعزيز العلاقات

تقود البرلمانية، خديجة الزياني، وعضوة المجلس الجماعي لمدينة الفنيدق، وفداً برلمانياً مغربياً للمملكة الأردنية الهاشمية، في جولة تتخلّلها لقاءات مع مسؤولين بمختلف المؤسسات، بحثاً عن تعزيز العلاقات بين البلدين.

والتقى الوفد المغربي، بكلِّ من رئيس مجلس النواب الأردني، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية، ووزيرة التنمية الاجتماعية، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأردني، ورئيسة الأمانة العامة للحكومة، وعمداء بلديات.

وقالت الزياني، إن الزيارة المغربية الأردنية، جاءت في إطار الدبلوماسية البرلمانية، التي تسعى لتعزيز العلاقات الجيدة والمتميزة بين البلدين الشقيقين، والتي تقوم على الاحترام المتبادل، والطموح المشترك، لتحقيق نهضة إيجابية.

وأوضحت رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الأردنية، أن الوفد البرلماني المغربي، يروم إلى إيجاد آفاق أوسع للتعاون بين المملكتين الشريفتين، من خلال زيارة مختلف المؤسسات، ولقاء عددٍ من المسؤولين، في الحكومة وغيرها.

وجديرٌ بالذّكر، أن علاقة المغرب والأردن، تحظى بتميّز خاص، وذلك إذ وصف مؤخراً، الملك عبد الله، الملك محمّد السّادس بـ “أخي وابن عمي”، وشكره في شريطٍ على دعمه لبلاده، وعلى مواقفه المشرفة تجاه قضية القدس، وفلسطين.

التعليقات مغلقة.