قتال شرس وأخلاق رياضية.. اختتام مهرجان الكيك بوكسينغ بالفنيدق

أسدل الستار، نهاية الأسبوع المنصرم، عن فعاليات المهرجان الدولي لرياضة الكيك بوكسينغ، في نسخته التاسعة، والذي احتضنته مدينة الفنيدق.

وعرف المهرجان الذي تنظمه جمعية تمودة للثقافة والرياضة، مشاركة متنوعة، من أقطار المغرب، ومن خارجه، كذلك، وذلك إذ حضره أبطالٌ من الجارة الاسبانية، وغيرها.

وعرفت المباريات حماساً كبيراً وقتالية شرسة بين المتبارين، كما حضرت الروح رياضية العالية، التي تمثلت في إنهاء المباراة مباشرة بعد صافرة النهاية بالأحضان، وبأخلاق الأبطال الكبار.

وقال محمّد الموساوي، رئيس جمعية تمودة للثقافة والرياضة: “لقد جرى بحمد الله وبتوفيق منه، تنظيم المهرجان على أحسن وجه، وبتنظيم جد محترم، وذلك بفضل تعاون ثلة من الغيورين على مدينة الفنيدق”.

وأضاف: “نعدكم أننا سنظل في الموعد، وسنحرص كل الحرص على الدفع بقاطرة الرياضة في مدينة الفنيدق، بمعية كل المتدخلين والعاملين في المجال الرياضي الهادف”.

ومن جانبها، دعت البرلمانية خديجة الزياني، جميع المسؤولين والمنتخبين، إلى دعم التظاهرات التي تنظم بمدينة الفنيدق، من أجل دعم الشباب والأطفال الرياضيين، وللإسهام في إشعاع المدينة، والمملكة عموماً.

وعبرت ابنة الفنيدق، في تصريح لـ “الشمال24″، عن تثمينها لتنظيم النسخة التاسعة من المهرجان الدولي للكيك بوكسينغ، بحضور أبطال مغاربة ودوليين، وأكدت على ضرورة إشراك المزيد من الفتيات، وتوسيع قاعدة الجمعيات المستفيدة.

التعليقات مغلقة.