الحساني: نسعى لتقويم “البام” بالديمقراطية وبالنخب الحقيقية

وصفت فاطمة الحساني، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، وكاتبة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اللقاء التواصلي الذي ستعقده اللجنة التحضيرية لمؤتمر الجرار الرابع بطنجة، بـ “المحطة الحاسمة والمفصلية في أفق تنظيم المؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، أيام 27 و28 و29 شتنبر القادم”.

نائبة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، قالت في تدوينة على جدارها: “إن أنظارنا وقلوبنا كلها متجهة لهاته المحطة الحاسمة بالشمال للعمل مع الجميع على تصحيح مسار الحزب الذي زاغ، بل تاه عن الأهداف التي خطها منذ بداية اشتغاله”.

وأضافت: “إنها محطة مصالحة الناس مع السياسة عبر الاشتغال بطرق مختلفة، وبنخب مسكونة بهموم الوطن ومناطقها، ولاسيما العالم القروي والمناطق المهمشة من الوطن، والتي لم تستفد من ثمار التنمية، وفي مقدمتها جهة طنجة”.

وأردفت: “نحن كنا أوفياء، وذهبنا لأقاليمنا وجهاتنا واشتغلنا في ظل تنكر وتجاهل من الحزب، وصمدنا ما استطعنا، إيمانا بما قطعناه من عهود عند التحاقنا، ومازلنا ماكثين ننتظر أن ينتبه الحزب ويعود لرشده ولوعوده التي عاد لها اليوم، وهو عود محمود”، وفق تعبيرها.

وتابعت في السياق نفسه: “أملنا ونحن نتهيا لمحطة المؤتمر الحاسمة، أن نتصالح مع كل الجهات والأقاليم عبر الالتفات إلى مشاكلها وانتظاراتها وإكراهاتها الكثيرة، والتي تترافع عنها نخب حقيقية وقريبة من المواطن والشعب، وغير مهرولة لتجميع الامتيازات والمصالح الخاصة، والمناصب الريعية التي أساءت للحزب وصورة مناضليه”.

التعليقات مغلقة.