الشبيبة التجمعية بالحسيمة: كوفيد19 يدعونا للاهتمام بقطاعي التعليم والصحة

أكد المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية بإقليم الحسيمة خلال اجتماعه، أمس الإثنين، على ضرورة إيلاء قطاعي التعليم والصحة الإهتمام الأكبر بعدما تمر جائحة كورونا المستجد عن سماء المملكة.

وأعرب الشباب التجمعي بالحسيمة، عن اعتزازهم بمجهودات حزبهم في مواجهة تداعيات وانعكاسات وباء كوفيد19  على مختلف المجالات، لاسيما على المستوى الوطني تحت رئاسة عزيز أخنوش، وعلى المستوى الجهوي تحت قيادة راشيد الطالبي العلمي، وأيضا على المستوى الإقليمي بقيادة المنسق الإقليمي عصام الخمليشي، ولحسن السعدي رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

وأشادت شبيبة الحمامة حسب ما أورده موقع RNI بساكنة الحسيمة التي عبرت عن حسها الوطني من خلال التزامها بتعليمات الحجر الصحي.

ونوهت الشبيبة الإقليمية بمبادرة الملك محمد السادس، والمتمثلة في إنشاء صندوق تدبير ومواجهة وباء كورونا وإحداث لجنة اليقظة الاقتصادية، وكذا الإجراءات الاحترازية المهمة والاستباقية التي اتخذت في هذا الإطار، ومختلف المبادرات والإجراءات التي اتخذها المغرب لمواجهة هذا الوباء، وكذالك المبادرة المتعلقة بالعفو الاستثنائي حيث تم العفو عن 5645 سجينا.

وسجلت الهيئة الحزبية، المجهودات والتضحيات المبذولة من أجل سلامة المواطنين، وخصوصاً رجال السلطة، ورجال الصحة والتعليم، والأمن الوطني، والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي، والقوات المساعدة والوقاية المدنية، ورجال النظافة.

التعليقات مغلقة.