ألفي قفة غذائية.. السفياني يخصص 40 مليونا لدعم المتضررين من الحجر الصحي بشفشاون

تواصل جماعة شفشاون، في إطار محاربة آثار حالة الطوارئ الصحية، وفي مساهمتها لصدّ وباء كوفيد19 عن المدينة الزرقاء، وبالقيام بمختلف المبادرات الهامة والمواطنة لفائدة الساكنة التي تترقب مختلف الإسهامات من أجل أن تواصل بشكل أكبر الإلتزام بمقتضيات الحجر الصحي.

وأعلنت بلدية شفشاون عن عقد الرئيس محمّد السفياني، عبر تقنية الفيديو، لاجتماع مع مكونات المكتب المسيّر،  وقيامه بالتشاور مع مختلف الفرقاء السياسيين من أجل تخصيص اعتمادات مالية تهدف لدعم فئة المحتاجين من الساكنة بمجموعة من المواد الغذائية.

وأفادت بلدية شفشاون على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عملية تخصيص الاعتمادات المالية، تمت بتنسيق مع محمّد علمي وادن، عامل  عمالة إقليم شفشاون، وذلك في إطار التعاون الذي يجمع المؤسستين اللتان تسعيان لخدمة الساكنة بما يتطلبه الواجب الوطني.

وأبرزت أن المهندس محمّد السفياني بصفته آمراً بالصّرف، سيحول مبلغ 40 مليون سنتيم للمساعدات الاجتماعية لأجل اقتناء 2000 قفة من المواد الغذائية، كما سيخصص 20 مليون سنتيم لاقتناء مواد التعقيم، بالإضافة لتخصيص 13 مليون سنتيم لاقتناء معدات و تجهيزات التعقيم وحفظ الصحة.

التعليقات مغلقة.