العامل جاري يتفقد أسواق المضيق والفنيدق أول رمضان المعظم

تفقّد ياسين جاري، عامل عمالة المضيق الفنيدق، اليوم، السّبت، فاتح شهر رمضان المعظم، أسواق بيع الخضر والفواكه والسّمك بكل من مدينتي المضيق والفنيدق، وذلك لمراقبة وتتبع وضعيتها عن كثب.

وأفاد مصدر لموقع “الشمال24“، أن العامل جاري، قام بجولة بمختلف أسواق مدينتي المضيق والفنيدق، ووقف بشكل ميداني على قوائم الأسعار التي تعرف عادةً في شهر رمضان ارتفاعاً في بعض المواد التي يكون عليها إقبال.

وأوضح المصدر، أن العامل جاري، اطّلع على وضعية تموين أسواق عمالة المضيق الفنيدق، وأكد أن الأمور طبيعية، ولا تدعو لأي قلق. مشدداً في الآن ذاته على أن أية زيادة في الأثمان سيعرض صاحبها للمساءلة القانونية.

وأبرز المصدر، أن النساء القرويات اللواتي بعت منتوجاتهن الفلاحية بأسواق المضيق والفنيدق، لفتن إنتباه وإعجاب العامل جاري بسبب انضباطهم لشروط السلامة المطلوبة في حالة الطوارئ الصحية من خلال ارتدائهن للكمامة الواقية وحفاظهن على مسافة الأمان.

وأشار إلى أن العامل جاري، عبّر خلال تجاذبه لأطراف الحديث مع مهنيين ومواطنين، عن ارتياحه من الأوضاع السارية، مشيداً في السياق نفسه بتعاون الجميع حتى تتجاوز المملكة محنة جائحة كورونا المستجد قريباً وبأقل الخسائر والأضرار.

التعليقات مغلقة.