الأغلبية والمعارضة يثمنان برنامج جماعة تطوان الاستثنائي لمكافحة جائحة كورونا المستجد

ثمّنت فرق الأغلبية والمعارضة بمجلس جماعة تطوان، في بلاغ توصل موقع “الشمال24” بنسخة منه، برنامج جماعة تطوان الاستعجالي الاستثنائي الذي صيغ بتنسيق مع السلطات المحلية والصحية للوقاية من جائحة كورونا المستجد.

ونوّه مجلس جماعة تطوان، بجهود موظفي المكتب الجماعي لحفظ الصحة والشرطة الإدارية وعمال وخلية تتبع قطاع النظافة في شخص المدير العام للمصالح الذي يشرف على التنسيق في جميع تدخلات مصالح الجماعة.

وأشادت فرق العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة والاستقلال والتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعمل اللجنة الإقليمية لمكافحة جائحة كورونا، وبالأطقم الطبية والتمريضية المدنية والعسكرية.

كما نو|هت في السياق نفسه، بفئة المهنيين والتجار الساهرين على تمكين المواطنين من حاجياتهم اليومية من مواد أساسية، وبالانخراط الفعال لشركتي النظافة سويز وميكومار في برنامج جماعة تطوان الاستعجالي خارج التعاقد الرسمي بين الطرفين.

وأكدت جماعة تطوان، على أنها ستواصل تنزيل استراتيجية المرحلة الثانية من فترة الحجر الصحي 20/04/2020 إلى 20/05/2020 بتنسيق دائم مع السلطات المحلية من أجل تحقيق الهدف المنشود : “تطوان بدون كورونا”.

التعليقات مغلقة.