الدامون ينوّه بمبادرة بهاوي ويؤكد تعاون جماعة تطوان مع جميع الفعاليات لدعم عمال النظافة

0

نوّه حميد الدامون، نائب رئيس جماعة تطوان المفوض على قطاع النظافة، بمبادرة الفنان زهير البهاوي، والمتمثلة في دعم عمال النظافة من خلال كليب غنائي جديد أبرز فيه معاناتهم وكفاحهم من أجل أن ينعم المواطنون بمدن نظيفة.

وقال الدامون في تصريح لموقع “الشمال24“: “بهاوي شاب على مستوى عالي من الأخلاق، وهذا ما تجسد خلال اللقاء به أثناء تصوير الفيديو كليب”، وأضاف: “لقد عبّر بهاوي عن تضامنه مع كل جنود الخفاء خلال جائحة كورونا، والتي أبان فيها عمال النظافة عن وطنية وكفاءة ونكران ذات”.

وأكد الدامون تعليقا على الكليب الغنائي الذي صور بمدينة تطوان، أن “جماعة تطوان، ستظل منفتحة على جميع الفعاليات التي ترغب في تقديم الدعم للسادة عمال النظافة، كما لن تتوانى عن الإسهام بما تملكه وما يمكنها توفيره من أجل أن تحقّق آثار إيجابيا، على المستوى المعنوي، والمادي” بحسب قوله.

وكما أبرز بهاوي معاناة عمال النظافة في أغنية “أنا نجري والزمان يجري”، تطرق الدامون لمشاكل القطاع أيضاً، وشدّد أنه بـ “الرغم من محاولات التشويش التي نتعتر فيها أحيانا من أعداء النجاح، إلا أن تلك المحاولات لن تزيدنا سوى عزما وإرادة لمواصلة العمل خدمة لمدينتنا، ووطنا الذي يستحق منا أن نبذل من أجله الغالي والنفيس”.

 

صور بتطوان.. بهاوي يدعم عمال النظافة بكليب غنائي ناجح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.