اجتماع بتطوان يخلص لمراجعة شاملة لـ “فاتورات أمانديس”

ترأس محمد امهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم، الإثنين، اجتماعا بعمالة تطوان، حول فاتورات استهلاك الماء والكهرباء التي أثارت الكثير من الجدل بسبب ارتفاع تكلفتها التي تزامنت مع الرفع التدريجي لتدابير الحجر الصحي.

وأفاد مصدر لموقع “الشمال24“، أن الاجتماع حضره كل من يونس التازي، عامل إقليم تطوان، وياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق، ورؤساء جماعات، وأعضاء لجنة تتبع الشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل.

وأبرز المصدر أنه جرى الاتفاق بحضور مدراء شركة أمانديس، وتحت إشراف الوالي امهيدية، على عدم قطع خدمات التزود بالتيار الكهربائي ولا بالماء الشروب، مع مراجعة شاملة لكافة الفاتورات المتعلقة بأشهر الحجر الصحي، وشهر يونيو كذلك.

وأشار إلى أن المواطنين سيؤدون فواتير الاستهلاك المتعلقة بالماء والكهرباء، مثل الأشهر السابقة لفترة الحجر الصحي، وأي تحقق من زيادة الاستهلاك بعد المراجعة سيتم تصريفه وتقسيمه إلى أشهر مديدة حتى لا يحس بها المواطن وتثقل كاهله.

وكشف أن شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بعدد من جماعات جهة طنجة تطوان الحسيمة، التزمت بتعزيز خدمات استقبال شكايات المواطنات والمواطنين، مع معالجتها في أسرع وقت ممكن.

 

التعليقات مغلقة.