مسؤول الشبيبة الاتحادية بتطوان: الشكايات القضائية لن تنال من الشباب المؤطر

0

انضم شباب الاتحاد الاشتراكي، لقائمة الرافضين لمحاكمات الشباب المؤطر، ودخل فادي الوكيلي عسراوي، الكاتب الإقليمي للشبيبة الاتحادية بإقليم تطوان، على خط قضية مقاضاة البرلماني التجمعي، مصطفى البكوري، للشاب هاشم أشهبار، عضو شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بناء على تدوينة.

وعلّق فادي الذي يشغل منصب ممثّل الطلبة بجامعة عبد المالك السّعدي، على قضية مقاضاة الشاب البامي هاشم أشهبار بناء على تدوينة تتعلق بانتقاده للبرلماني وحزبه في مسألة تعنى بتوزيع المساعدات الغذائية التي تعرف بـ “القفة”، متفاعلاً بقوله: “هكذا أمور لن تنال من شباب مدينة تطوان”.

وأضاف فادي في تعليق له على موضوع يتعلق بالشكاية التي رفعت ضدّ أشهبار إلى جانب مجموعة من شباب وقيادات البام: “هاشم شاب مؤطر”.

وفي تفاعل آخر، انتقد مسؤول الشبيبة الاتحادية بتطوان بشكل غير مباشرة صمت شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، وأردف: “ها علاش الاتحاد الاشتراكي”، في إشارة منه إلى أن حزب الوردة يلتحم عندما يتعلق الأمر بأحد أعضائه الذين يحتاجون للمؤازرة، وخصوصاً لما يتعلق الأمر بشكاية ودعوى قضائية.

هذا وجرى أمس الثلاثاء، الاستماع إلى هاشم أشهبار في قضية الشكاية المرفوعة ضده، واستمر التحقيق معه بحسب ما أفاد به مصدر مطلع لخمسة ساعات، فيما تروج أخبار على أن البرلماني التجمعي يستعد للتنازل عن الشكاية التي تقدم بها في حقه، والتي تتعلق بتدوينة تنتقد توزيع “القفة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.