الدمناتي: التجمع حاضنة الكفاءات وتراكم أوجار سينجح مهمته الجديدة

0

هنأت سلوى الدمناتي، نائبة رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد أوجار، وزير العدل السابق، على تعيينه اليوم، الأربعاء، رئيسا للبعثة الأممية لتقصي الحقائق حول ليبيا، وقالت: “هذا التعيين أثبت من جديد أن التجمع الوطني للأحرار يزخر بالكفاءات التي يعتدّ بها وطنيا، ويحتاج لها دوليا”.

وأبرزت الدمناتي في تصريح لموقع “الشمال24” أن التجمع الوطني للأحرار، لا طالما كان حاضنة لمجموعة من الكوادر التي تخدم الوطن، والإنسانية من شتى مواقع المسؤوليات، حتى أصبحت بحسبها تعتمد من لدن منظمات دولية ومؤسسات عالمية في قضايا تتسم بالحساسية والتعقيد الذي يتهرب منه الكثير.

وأكدت القيادية التجمعية، أن المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق، سينجح في مهمته الجديدة كما نجح في مسؤولياته السابقة، وذلك إذ أثبت في محطات مختلفة أنه رجل دولة يستحق الاحترام الذي يليق بمساره السياسي والحقوقي الممتد على مدى سنوات تنوعت فيه مواقعه ومسؤولياته.

وكانت وكالة المغرب العربي للأنباء، أعلنت اليوم، الأربعاء، عن تعيين محمّد أوجار، وزير العدل السابق، وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا للبعثة الأممية لتقصي الحقائق حول ليبيا، وهو الموضوع الذي توليه المملكة اهتماما خاصا وتسبب في خلق حساسيات بنها وبين دول مجاورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.