صراع المواقع الانتخابية ينطلق بين قدماء التجمع بشفشاون و”الوافدين الجدد”

0

يبدُو أن تسخينات الانتخابات المقبلة بدأت مبكراً بإقليم شفشاون الذي يشهد في كل استحقاقات صراعات كبيرة بين مختلف المكونات السياسية، وعلم موقع “الشمال24″، أن صراع المواقع انطلق على أشده بين الأعضاء ذووا الأقدمية بحزب التجمع الوطني للأحرار والوافدين الجدد عليه.

وأبرزت مصادر أن حزب التجمع الوطني للأحرار بشفشاون يعيش على وقع الغليان الذي جاء نتيجة الأخبار المتداولة حول إلتحاق مجموعة من منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بحزب التجمع الوطني للأحرار، والترشح برمزه في استحقاقات 2021 التي ستجمع بين البرلمان ومجالس الجهات والجماعات.

ووجّه أعضاء في حزب أخنوش وعلى رأسهم محمّد التجكاني، عضو المجلس الإقليمي لشفشاون، انتقادات حادة للمنسّق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بسبب تماهيه مع الأخبار الرائجة حول إلحاق منتخبين ووجوه بارزة بحزب الجرار بالإقليم ذاته بحزب الحمامة.

وقال نائب رئيس جماعة بني منصور الذي يعتبر من قدماء حزب التجمع الوطني للأحرار ومن أبرز المنتخبين الشباب بإقليم شفشاون: “انتهى عصر التعليمات.. وحزب التجمع الوطني للأحرار بشفشاون له رجالاته”.

هذا وكان رشيد الطالبي العلمي، اجتمع مؤخرا بمدينة تطوان بالمنسقين الاقليميين لحزبه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وجرى الحديث حول التعبئة للاستحقاقات المقبلة للظفر بأكبر عدد من الأصوات التي ستؤهل حزب الحمامة لرئاسة الحكومة، وعدد من مجالس الجهات والجماعات الترابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.