“إخوان أخنوش” يكسرون التصويت بالإجماع على جدول دورة أكتوبر لجماعة تطوان (فيديو)

0

اصطدم عضوان من فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس جماعة تطوان مع الرئيس محمّد إدعمار خلال أشغال دورة أكتوبر العادية لسنة 2020 مكسرين بذلك سيمفونية التصويت بالإجماع على جدول الأعمال.

واستطاع رئيس جماعة تطوان أن يضمن صباح اليوم، الخميس، المصادقة على 14 نقطة المدرجة في جدول أعمال الدورة بالأغلبية، فيما صوت عضوين من فريق التجمع الوطني للأحرار بـ “لا” على عدد من النقاط الهامة.

وسجّل كل من عبد السلام الدامون، ومحمّد رضا اللبادي، احتجاجهما على تدبير أشغال ما تعرف بـ “دورة الميزانية”، فيما لم يساندهما رفاقهما في الفريق بمجلس جماعة تطوان، وصوتوا مع أغلبية العدالة والتنمية.

وأكد محمّد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، أن تدبير الدورة يقتضي السرعة لاعتبارات عديدة أولها الحرص على السلامة العامة، خاصة وأن جول الأعمال بحسبه جرى التوافق عليه من طرف رؤساء الفرق السياسية.

يشار إلى أن جدول أعمال دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة تطوان تضمن التصويت والمصادقة على ميزانية سنة 2021، ونقاط أخرى تلامس قضايا طالما خلقت حساسيات سياسية واجتماعية.

وجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي بجماعة تطوان قاطع أشغال “دورة الميزانية” رغم أهميتها استجابة لدعوة الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.