بينهم فتاة.. توقيف عصابة متخصصة في النصب عن طريق الوعد بالتهجير السري بطنجة

0

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أمس الإثنين، من توقيف 4 اشخاص من بينهم فتاة للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مختصة في النصب عن طريق الوعد بالتهجير السري والسرقة المقرونة بالضرب والجرح.

المعنيون بالأمر جرى توقيفهم فور إشعار المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بتعرض أحد الاشخاص للضرب والجرح الخطيرين بالأسلحة البيضاء نقل على إثرها للمستشفى بعدما كانوا قد استدرجوه إلى مدينة طنجة وايهامه بتهجيره سرا إلى الخارج مقابل مبلغ مالي، وتعريض أسرته للابتزاز المادي .

حيث باشرت فرق الأبحاث للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة رفقة عناصر أمن بني مكادة الأبحاث الميدانية في حينه مكنت من توقيف الفاعل الرئيسي في هذه العملية قبل ان تسفر الأبحاث معه عن توقيف باقي مشاركيه من بينهم فتاة بإحدى الشقق بحي بوخالف العرفان بطنجة .

وقد تم ضبط لدى الموقوفين أثناء عملية التفتيش هواتف نقالة كما تم حجز سيارة نفعية كان يستغلها المشتبه فيهم في اقتراف هذا الفعل الجرمي.

وقد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.