ماطادوريس: الغازي أعطيت له فرص عديدة وثمينة لكنه من المستحيل أن ينجح في تسيير المغرب التطواني

0

أصدر فصيل ماطادوريس المشجع لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، بيانا شديدة اللهجة ضدّ الرئيس رضوان الغازي، الذي أكد بأنه أصبح من المستحيل أن ينجح في تسيير الفريق.

وأوضح الفصيل أنه قام باجتماعات مطولة على مدى الأيام الأخيرة، وتم النقاش بالتفصيل الملل حول حال الفريق، وكان بالإجماع أن المكتب برئيسه أصبح من المستحيل أن ينجح في تسيير الفريق.

وقال: “مجموعتنا والجماهير التطوانية عامة، اليوم تعبر عن سخطها وغضبها تجاه إدارة الفريق، فمن العار أن فريقا يقترب من المئوية، وهو في كل عام يلعب على تفادي شبح النزول لقسم الظلمات، فكابوس الاحتفال بالمئوية في دهاليز القسم الثاني الذي كان لا يتراود حتى لخيال أي تطواني، اليوم صار مسألة وقت فقط أمام أعين عشاق هذا الكيان بسبب سياسة مكتب الذل وكل من يحيط به”، وفق تعبيره.

وأبرز في البيان نفسه أنه رفع للمكتب المسيّر ملفا مطلبيا يضم مجموعة من النقاط التي تهم تطوير الفريق، مع منحه للوقت الكافي من أجل تطبيق ولو جزء منه، إلا أنه لم يتم ذلك، بل ولا تزال القرارات العشوائية والتي تضر بالفريق تتخذ من طرف المكتب المسير والرئيس، بحسبه.

وأكد في السياق نفسه أن سخط الفصيل ضدّ الرئيس الغازي والمكتب المسيّر، لا يعني بأنه يدعم أبرون أو مدفوعا منه، وشدّد على أن الفصيل تهمه مصلحة الفريق بالدرجة الأولى ولا يهتم أبدا بالصراعات السياسية ولا يتدخل فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.