حزب الحمامة يواصل استعداداته الانتخابية ويؤسس فرع منظمة المرأة التجمعية بمرتيل (صور)

0

أسس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأحد، فرع منظمة المرأة التجمعية، بمدينة مرتيل، وذلك في إطار استكمال كافة هياكل الحزب، وبما فيها الهيئات الموازية، استعدادا للاستحاقات الانتخابية، والتي يراهن عليها حزب الحمامة لترؤس الحكومة المقبلة.

وأشرفت قمر شقور، المنسقة المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمرتيل، على أشغال الجمع العام التأسيسي لفرع منظمة المرأة التجمعية، وذلك بحضور عشرات النساء اللواتي لهنّ رغبة في العمل السياسي للقيام بأدوار هامة في محيطهنّ الاجتماعي.

وفي هذا الصّدد، أوضحت المسؤولة التجمعية أن “تأسيس المنظمة النسوية بمرتيل، تأخر شيئا ما بفعل ظروف جائحة كورونا”، مؤكدا أن حزب التجمع الوطني للأحرار كان دائما مستعدا لتعزيز صفوفه واستكمال هياكله نظرا لحضوره القوي بعمالة المضيق الفنيدق، ومدينة مرتيل.

واعتبرت شقور “تأسيس فرع منظمة المرأة التجمعية بمرتيل، نواة مهمة للتنظيم الداخلي، وذلك لما تلعبه المرأة من دور مهم داخل الحزب، وهو ما سيسمح بفتح المجال للمرأة المرتيلية للاستفادة من التكوين والتأطير السياسي لتتمكن من المشاركة الفعلية في التنمية المحلية والولوج إلى مواقع القرار وصناعته”.

هذا ويشار إلى أنه تم انتخاب حفصة الصنهاحي، رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية بمرتيل، وذلك بإجماع الحاضرات المنخرطات في حزب التجمع الوطني للأحرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.