نلقي نظرة جديدة على نمط حياتك.

البيجيدي يرشح بلقات وكيلا للائحة الخدمات بدائرة المضيق الفنيدق

رشّح حزب العدالة والتنمية، في انتخابات الغرف المهنية بالدائرة الانتخابية المضيق الفنيدق، يوسف بلقات، رئيس مجلس إدارة المركب التربوي والثقافي آية بمرتيل، والمسيّر لمجموعة من الشركات والخبير في الاستراتيجيات، وكيلا للائحة الخدمات.

وقال بلقات تعليقا على ترشيحه: “نثمن جهود المخلصين أينما كانوا من أجل وطن قوي ومزدهر، ونتطلع للأحسن دائماً من خلال تشجيع الكفاءات، وخلق الفُرص، ودعم المبادرات، وتأمين الخدمات ومؤسساتها”.

وتعهّد بلقات بـ “العمل على تنزيل برنامج النهوض بقطاع الخدمات والنهوض بالمقاولات الصغرى والمتوسطة، وتعزيز دور الغرفة في تمثيلية المهنيين والدفاع عن مصالحهم عبر الترافع على القضايا المهنية لدى السلطات والوزارات الوصية ولدى مديريات الضرائب والجمارك”.

وأبرز بلقات بأنه سيعمل على “مواكبة تنزيل التغطية الاجتماعية لفائدة المهنيين بمختلف القطاعات، ومواكبة المهنيين كذلك للاستفادة من مختلف برامج الدعم القطاعية، مع العمل على رفع الحيف الضريبي وتحقيق العدالة الجبائية”.

وأشار مرشح العدالة والتنمية في استحقاقات 6 غشت لانتخاب ممثلي الغرف المهنية، بأنه سيعمل على “تنظيم دورات تكوينية لمختلف شرائح المهنيين للرفع من قدراتهم ومهاراتهم، إلى جانب تطوير وتنويع الشراكات مع مختلف المؤسسات الوطنية والدولية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.