Take a fresh look at your lifestyle.

التقدم والاشتراكية يخلق المفاجأة بتطوان ويستقطب المحامي بن تحايكت.. هل تلتحق “مجموعة النقيب الموساوي”؟

0
محاذاة اللوغو

يتّجه حزب التقدم والاشتراكية بمدينة تطوان، لخلق مفاجئات انتخابية من خلال استقطابه لمجموعة من الشخصيات المؤثرة في مختلف الأوساط بالمدينة.

وأفاد مصدر أن حزب الكتاب يعمل منذ مدة في تطوان على مفاوضات مع نخبة من شأنها أن تعزز حضوره الإنتخابي وتعيد وهجه السياسي بالمدينة والإقليم.

وفي هذا الصّدد، علم موقع “الشمال24“، أن عمر بن تحايكت، المحامي بهيئة المحامين بتطوان، غادر حزب الأصالة والمعاصرة والتحق بحزب علي يعتة.

وعمر بنتحايكت، محامي شاب، ومستشار بجماعة تطوان، ورئيس لجنة المرافق العمومية بالأخيرة، وعضو بالجمعية الوطنية للمحامون الشباب بالمغرب.

وأفاد مصدر أنه تم الاتفاق مع بن تحايكت على أن يكون وصيفا للائحة التقدم والاشتراكية في الانتخابات الجماعية لتطوان، ووكيلا للائحة الجهة كذلك.

وأبرز في السياق نفسه، أن وكيلة الجزء الثاني من اللائحة انتخابا أعضاء مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ستكون شابة من حاملات البدلة السوداء كذلك.

وينتظر أن يعلن حزب الكتاب في غضون الأسبوع الجاري عن التحاقات جديدة بتطوان، وخاصة مجموعة النقيب نور الدين الموساوي التي طالما تخلق الفارق.

وتجدر الإشارة إلى أن التقدم والاشتراكية قام بتزكية الشاب زهير الروكاني، الخبير في ريادة الأعمال، ليكون وكيلا للائحة الجماعية والبرلمانية بتطوان.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.