الطالبي العلمي يردّ على الأزمي: ماعندناش وقت للسبان وماعرفتش كيفاش كنتي وزير والحقود لا يصلح أن يكون مسؤولا

0

ردّ رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بقوّة على ادريس الأزمي، عمدة مدينة فاس، وأحد أبرز قيادات حزب العدالة والتنمية، وذلك بسبب دعوته الصريحة للمواطنين في الشارع العام بعدم التصويت على رمز “الحمامة”.

وقال الطالبي العلمي في تجمع انتخابي بعد زوال اليوم، السّبت، بتطوان : “بدل ما يكون كاين تنافس شريف كاين اللي حول هاد الاستحقاقات الوطنية لفرصة لتصريف الأحقاد ولمحاربة حزب التجمع الوطني للأحرار من خلال الدعوة لعدم التصويت عليه”، مستنكرا: “شكون نتا باش تدعي الناس باش ميصوتوش على التجمع؟”.

وأضاف المسؤول التجمعي ملمحا لإدريس الأزمي، مرشح حزب العدالة والتنمية بدائرة فاس الجنوبية: “هاداك اللي كيقول للناس مادصوتوش على الحمامة، واش هو بعدا غيصوتو عليه الناس؟ الحمامة راه عندها النساء ديالها والرجال ديالها اللي كيصوتو عليها”.

واسترسل الطالبي العلمي: “كنقولو لداك الأخ؛ السيد الوزير.. وماعرفتش واش كيستحق وصف وزير.. مشكلة والله.. كاين زعما واجب التحفظ وكاين بنادم كيطلع لفوق اجتماعيا وكيرتقي سياسيا لكن فالأخير لقينا باللي الخطاب نزل لتحت المستوى والحقود لا يصلح أن يكون مسؤولا”، بحسب تعبيره.

وأكد متحدثا أمام أخنوش: “حنا فالتجمع الوطني للأحرار جينا باش نخدمو ومامسوقينش ناللي كيسبو، لأن اللي كيسبو وصلو لواحد المستوى من العقم فإنتاج الأفكار والتصورات ومنبعد كيفجرو الحقيقة ديالهم من خلال منع المواطنين من التصويت فالوقع اللي كناضلو باش نوسعو قاعدة المشاركة السياسة والانتخابية”.

هذا وحلّ عزيز أخنوش، رئيس المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة تطوان، لدعم رشيد الطالبي العلمي، مرشح حزب الحمامة في الانتخابات الجماعية والبرلمانية بتطوان، ولمساندة مرشحي الحزب في المدينة وقرى إقليم تطوان والعمالات المجاورة كذلك.

ويذكر أن إدريس الأزمي، عمدة مدينة فاس ومرشح العدالة والتنمية في دائرة فاس الجنوبية، خاص حملة تهجم على حزب التجمع الوطين للأحرار ومشرحيه الذين كال لهم مجموعة من الاتهامات القبيحة، وهو الأمر الذي جرى توثيقه بالصوت والصورة وتم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.