الغازي يحجز مقعدا بمجلس جهة طنجة ويضع رجله الأولى بالمكتب المسيّر الجديد

0

ضمن الدكتور أيمن الغازي، وكيل اللائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش في استحقاقات 2021، مقعده بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مفاجأة جذبت اهتمام كثير من متابعي الشأن السياسي بشمال المملكة.

وفيما فشل كثيرون ومنهم شخصيات سياسية بارزة ممّن حظت بدعم معنوي كبير ومادي وفير في المرور لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، انتزع الشاب التطواني من أسرة الوزرة البيضاء، مقعده بعد مقاومة شرسة وسط داخل مربع المال والنفود.

وفيما قفز كثيرون كثيرون من الجرار بعد هزّات تنظيمية عنيفة أو لعدم تمكينه من الترشيح، تشبت الغازي بحزب الأصالة والمعاصرة ودافع عنه في مختلف المحافل والصالونات، وهو ما قدّرته قيادته الحزبية وآمنت به ورشحته في دائرة توصف بالموت.

وينتظر أن يدفع المكتب السياسي والأمانة الجهوية للأصالة والمعاصرة بجهة طنجة، بترشيح الغازي ليشغل مهمة بالمكتب المسيّر الجديد للمجلس الذي انتخب فيه، وذلك تماشيا مع شعار التشبيب الذي رفعه حزب الجرار، وطبّقه خلال استحقاقات 2021.

ويحظى الغازي بعلاقة صداقة مع مجموعة من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، وعلى رأسها فاطمة الزهراء المنصوري، والعربي المحرشي، وعبد الرحيم بوعزة، كما يعدّ أحد أبرز المقربين من عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي لحزب الجرار بجهة طنجة.

ومن شأن المكانة التي يظفر بها عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وسط قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، أن تساعده أكثر إلى جانب كفاءته وخبرته أن تحجز له مقعدا داخل المكتب المسيّر للمجلس الذي كان دائما متتبعا لدوراته ولأشغال لجانه.
هذا وتتأرجح رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بين حزب الأصالة والمعاصرة، وحزب التجمع الوطني للأحرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.