أمنيول والعربي المرابط يواجهان خصوم التحالف بالوحدة والصمود لخدمة ساكنة مرتيل

0

شكّل استبعاد أحزاب من التحالف الجديد المسيّر لجماعة مرتيل، صدمة لمجموعة من المكونات التي انتزعت منها الرئاسة بسبب تلاحم وكيل لائحة السنبلة والجرار، وهو ما جعلها تحاول بمختلف الأشكال هدمه فوق رؤوس أصحابه وخاصة مراد أمنيول ومحمّد العربي المرابط.

وفي هذا الصّدد، علم موقع “الشمال24″، أن التحالف الحزبي الذي ينتظر منه أن يشكل المجلس الجماعي لمرتيل، تعرض ولا يزال منذ الإعلان عنه لمجموعة من التهجمات التي استهدفت أطرافا منه من أجل استبعادهم وضمهم لتحالف يسعى بدوره لتشكيل الأغلبية للظفر بالرئاسة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن أمنيول والعربي المرابط، قاما بمجموعة من التدابير التي عززت الثقة بين مكونات التحالف، كما اتفقا مع باقي أحزاب التحالف السبعة على كافة التفاصيل التي ستسهم في خلق أغلبية يسودها الاحترام والتعاون على خدمة ساكنة مدينة مرتيل التي اختارت التغيير.

وأبرزت المصادر أن أمنيول والعربي المرابط حريصان على التحالف الذي يواجه موجة من التهجمات المبنية على الإشاعات المغرضة والإغراءات الكبيرة لخلق الفتنة والتفرقة بين التحالف الذي وقع ميثاق شرف أكد من خلاله على أن الهدف الأسمى من مشاركته في الأغلبية هو خدمة مرتيل وساكنتها.

وكشفت في السياق نفسه، أن أمنيول والعربي المرابط اجتمعا مرة أخرى في ظل تصاعد التهجمات مع مكونات التحالف، ونوها بصمود كافة المنتخبين الجدد بمجلس جماعة مرتيل في وجه الإشاعات والإغراءات، وأشادا بالحس الوطني الذي عبروا عنه جميعا من خلال التمسك بتحالف يمثل إرادة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.