القنصل العام الأمريكي في ضيافة رئيس جماعة تطوان (صور)

0

استقبل اليوم الأربعاء، السيد مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، بمقر الرئاسة، بحضور السيد عبد السلام الدامون، النائب الخامس للرئيس، والسيد رشيد أمجاد، المدير العام للمصالح الجماعية، السيد لورانس راندولف، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء.وجرى اللقاء الذي أتى في إطار التهنئة بمناسبة انتخاب السيد مصطفى البكوري رئيسا لمجلس جماعة تطوان، في أجواء طبعها الدفئ الذي يطبع العلاقات المغربية الأمريكية.

وقد رحب السيد الرئيس بالقنصل العام ودعاه للمكوث بمدينة تطوان للتعرف على معالمها الكثيرة.وعرض السيد مصطفى البكوري على السيد القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، أهم مميزات مدينة تطوان، وأكد بأنه يتطلع إلى دعم السيد لورانس راندولف من أجل استقدام مشاريع اقتصادية وسياحية للمدينة التي تزخر بمجموعة من المؤهلات والإمكانيات.

ونوه السيد رئيس جماعة تطوان بالاعتراف الأمريكي بقضية الوحدة الوحدة، وقدم شكره للإدارة الأمريكية التي ساندت المملكة المغربية في حقها الذي تدافع عنه لسنوات طويلة بسلمية تامة ودون النزوع نحو الخيارات العنيفة حفاظا على الأرواح البريئة بالأقاليم الجنوبية والصحراوية.

ومن جانبه، قدم القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، تهانيه للسيد مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة تطوان، وعبر عن سروره بالثقة التي حظي بها من طرف الساكنة والأحزاب السياسية ليدبر البلدية بالشكل التي تزدهر فيه أكثر من الأعوام السابقة.

وأبرز السيد لورانس راندولف إعجابه الكبير بمدينة تطوان، وأوضح أنه يزور الحمامة البيضاء للمرة الأولى، مشيرا إلى أن إندهاشه بجمال المدينة ورونقها دعاه ليبرمج زيارات جديدة، وهي التي ستتوفر فرصا أكثر لتعميق التفكير في طرق التعاون بين الولايات المتحدة ومدينة تطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.