فعاليات بطنجة تهدي دوريا كرويا للطفل ريان

0

نظمت جمعية نسائم الخير تنموية اجتماعية بشراكة مع مركز البوغاز للتنمية وتقوية القدرات دوريا مصغرا لكرة القدم، خصص لفرق الأحياء، وذلك بمناسبة الذكرى 78 لتقديم وثيقة الاستقلال، وكذا بمناسبة العطلة المدرسية.

هذ الدوري الذي حمل شعار “ستظل في قلوبنا دائما يا ريان” ارتأى المنظمون إهدائه إلى روح الملاك ريان الذي بصم في الإنسانية وترك لها رسائل عديدة تمثلت في الوحدة والتضامن والروح الإنسانية العالية.

كلمة رئيس مركز البوغاز أكد فيها أن ما صنعه ريان بالبشرية لم يحققه أعرق السياسيين ولا أكبر مفاوضي الدول، من حيث توحيد الشعوب وإعادة روح التلاحم في ما بينهم، وهو كذلك ما ابتغته الجمعية من خلال تنظيم هذا الدوري الكروي، لأن الكرة بدورها كانت دائما موحدة للصفوف.

و من جانب آخر، وضع المركز في مخططه السنوي الارتقاء بالشباب و الطفولة والنساء، خصوصا في المناطق المهمشة، وذلك من خلال برامج مميزة من شأنها أن تلبي بشكل واقعي متطلباتهم و احتياجاتهم.

وبدوره أكد رئيس جمعية نسائم الخير، أن البادرة تدخل في إطار اقتراب واحتكاك الأخيرة مع كل ما يهم المجتمع، مشددا أن رياضة هي من السبل ناجعة لإبعاد الشباب والمراهقين عن التوجه للمخدرات وكل سيل الإنحراف الأخرى.

وعرف الدوري حضورا متميزا لعدد من المنتخبين من مختلف مقاطعات طنجة وكذا فاعلين جمعويين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.