الطالبي العلمي: الأحرار عازمون على الرقي بحياة المغاربة

0

أكد راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة تطوان الحسيمة، في تصريح لموقع “الشمال24″، أن حزب الحمامة عازم على الرقي بحياة المغاربة بعدما تحمّل رئاسة الحكومة، ومجموعة من مجالس الجهات، والجماعات الترابية.

وأبرز الطالبي العلمي مساء أمس، السّبت، في مؤتمر جهوي لحزب الأحرار بالحسيمة، أن التجمع عدوّه وخصمه هو الفقر والمشاكل التي تعاني منها فئات عريضة من المجتمع، مشددا أن قيادات الحمامة منشغلة بالعمل على الرقي بحياة المغاربة الذي يعقدون آمالا كبيرة على التجمعيين.

وأشار المتحدّث إلى أن “الدينامية الإيجابية لحزب التجمع الوطني للأحرار لن تتوقف بل ستتواصل من أجل القرب أكثر من المواطنين الذين هم نواة برنامج الأحرار الانتخابي والحكومي”، وأردف مخاطبا المؤتمرين: “حنا غنخدمو وغنبقاو خدامين ومخصهمش تتشغلو بشي حوايج من غير خدمة الساكنة والمواطنين”.

يشار إلى أن المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والذي نظم بميدنة الحسيمة، حضره مجموعة من المسؤولين الحكوميين التجمعيين وعلى رأسهم مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ووزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، وقيادات حزبية ورؤساء جماعات ومجالس عمالات ومنتخبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.