تنويه واسع بهيئة المحامين بتطوان والنقيب درجاج يتعهد بعمل أكثر

0

خلق مجلس هيئة المحامين بتطوان، مساء يوم الجمعة الماضية، الحدث بمدينة شفشاون، من خلال تنظيمه لندوة حول “النظام القانوني للتحفيظ الجماعي بين التشريع والاشكالات العملية”، والتي أطرها مجموعة من أساتذة القانون والخبراء المتخصصين.

ونوه عدد من حاملي البذلة السواء بمبادرة هيئة تطوان من خلال الانفتاح على المدينة الزرقاء، ولما عرفته الندوة من تكريم لقيدومي المهنة، وعلى رأسهم “القيدوم الأستاذ المفضل أخوماش والأيقونة العزيزة على قلوب الجميع الأستاذة نجيبة الحولاني”، بتعبير النقي درجاج.

وقال المحامي نوفل البوعمري: “تستحقون السيد النقيب كل التقدير و الاحترام لمبادراتكم المهنية”، ووصف المحامي هشام استيتو الندوة بـ “النشاط التاريخي”، وأبرز أنها “تنم على تمرس عميق ونجاح باهر في تدبير الشأن المهني بطريقة نوعية تعتمد إعتبار وحدة الهيئة”.

وأكدت المحامية نجيبة الحولاي أن “الندوة كانت باذخة وعلى مستوى ينم على ما يتمتع به الأستاذ النقيب من حكمة وحسن تسيير وترسيخ لمباديء الشراكة في تدبير الشأن العام المهني، وللشراكة القائمة على الالتحام بالقاعدة حبا وتواضعا وسعيا للمصلحة العليا للهيئة العتيدة”.

وأضافت: “أمتن لكم كثيرا لالتفاتتكم النبيلة بتكريمي كقيدومة مقيمة بالقديسة وكمنتمية لهذه الأرض الطيبة.. شفشاون لن تنسى احتفاءكم بها وتخويلكم إياها القيمة التي تستحق.. دامت هيئة المحامين بتطوان في تقدم وعطاء مستمرين”.

ومن جانبه قدم المحامي المختار عجاب شكره للنقيب والهيئة قائلا: “ممتنون لكم السيد النقيب على هذه الالتفاتة الكريمة لمدينة شفشاون ومحاميها خصوصا الزميلين المفضل أخوماش ونجيبة الحولاني اللذان تم تكريمهما في إطار فعاليات هذه الندوة، فلكم جزيل الشكر والتقدير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.