جمعية آباء تستعد للاحتجاج ضد إدارة لاغوش بسبب رسوم “يوليوز”

0

تستعد جمعية آباء للاحتجاج ضد إدارة مؤسسة خاصة، وذلك بسبب خلاف يتعلق بأداء رسوم شهر “يوليوز”، كما وقع السنة الماضية مع مؤسسة أخرى، مما اضطر بالسلطات التدخل لخلق توافق يرضي الطرفين.

ودعت رئيسة جمعية آباء وأولياء أمور تلاميذ مؤسسة “لاغوش” الخاصة، الإدارة إلى الحوار والتواصل، وقالت: “نحن حوالي 800 أب وولي أمر ولا نجد مع من نتحدث وهذا أمر يدعو إلى اتخاذ أشكال احتجاجية”.

وأوضحت الرئيسة أن “إدارة المؤسسة طلبت من آباء وأولياء أمور التلاميذ أداء رسوم شهر يوليوز مع العلم أن الدراسة توقفت فعليا داخل أسوار المؤسسة التعليمية الخاصة يوم الإثنين 4 يوليوز الجاري”، بحسب قولها.

وطالبت المتحدثة من وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، التدخل العاجل وعدم ترك الآباء وأوليا أمور التلاميذ تحت رحمة أصحاب المؤسسات الخاصة، وخاصة في هاته الظرفية التي تشهد المملكة ارتفاعا في المعيشة.

هذا وينتظر أن تقدم جمعية آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة “لاغوش” الخاصة، على أشكال احتجاجية، على غرار السنة الماضية التي احتجت فيها جمعية آباء وتلاميذ مؤسسة السنابل ضد الإدارة مما اضطر بالباشا للتدخل.هذا ومن جهتها لم تصدر إدارة المؤسسة لحدود الساعة أي بلاغ أو بيان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.