الدامون ينتقد بحدة محام جماعة تطوان وبنونة يرد عليه: بلا متسيفطو ميساجات على ظهرنا

0

وجّه عبد السلام الدّامون، نائب رئيس جماعة تطوان، صباح اليوم، الجمعة،  خلال أشغال دورة يوليوز 2022 الاستثنائية، لمحامي جماعة تطوان انتقادات حادة.

وجاءت انتقادات نائب رئيس جماعة تطوان خلال دراسة مشروع قرار تخطيط حدود الطرق العامة والتخلي لأجل شق الطريق رقم 33 من عرض 15م تمتد من الطريق رقم 56 إلى مشروع طريق التهيئة رقم 68 حسب تصميم التهيئة لمدينة تطوان وتعيين ونزع ملكية القطعة الأرضية المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية والتصويت عليه.

وقال الدامون: “محامي البلدية خصو يجمع راسو وينوض يخدم”، مضيفا: “الأحكام كلها ضدنا راه بزاف هادشي”، قبل أن يردف: “خصنا نعرفو واش كاين اللي يدافع علينا ولا والو؟”، وفق تعبيره.

وفيما كان يتوقع أن تساند المعارضة الخطاب الثوري لنائب رئيس جماعة تطوان، استنكرها عادل بنونة، رئيس فريق العدالة والتنمية بالمجلس، وأوضح أن الأخير في غنى عن هاته الشوشرات التي اعتبرها داخلية.

وأوضح بنونة أن مسألة محامي الجماعة لا يجب أن يؤتى بها للمجلس، ويجب أن تناقش داخل المكتب المسيّر، مبرزا: “هذا مشكل داخلي خصكم تحلوه بيناتكم وبلا متجيبوه لعندنا للمجلس ودسيفطو ميساجات على ظهرنا”.

وتابع: “إذا كان محامي الجماعة مكيديرش خدمتو بدلوه وإذا كان كيعمل جهدو خليوه وشوفو المشكل فاين كاين؛ يعني المسألة سهلة وبسيطة ومكدجتاجش تجي للدورة بهاد الشكل”، بحسبه.

ويبدو من خلال السجال أنه ثمة نقاش حول محامي الجماعة وإمكانية تغييره بمحام آخر مادام أن نائب رئيس جماعة تطوان وجه له انتقادات حادة في دورة عمومية وأمام عدسات وسائل الإعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.