تجمعيُّو تطوان مغيَّبون عن تأطير ورشات الدورة الرابعة للجامعة الصيفية لشبيبة الأحرار

0

لا حديث بين أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، سوى عن تغييب أطر الحزب بالمدينة، ومنتخبيها، ومسؤوليها، عن تأطير ورشات أشغال الدورة الرابعة للجامعة الصيفية التي تنظمها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

هذا وأعلنت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، عن تنظيم جامعتها الصيفية بمدينة أكادير، يومي 9 و10 شتنبر الجاري، حول موضوع: “تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت”.

ورغم توفر تجمعيي تطوان على أسماء بارزة، وتتقلد مسؤوليات حزبية، وتتحصّل على عضوية في المكتب السياسي، وفي هيئات موازية، إلا أنها ظلت خارج تأطير الورشات، بينما حضرت طنجة بنائبين في البرلمان.

ويتساءل أعضاء التجمع بتطوان، حول هذا التغييب، وينتظر أن يسائل وفد الشبيبة الذي سيشارك في فعاليات الجامعة الصيفية، المنسق الجهوي للحزب، راشيد الطالبي العلمي، حول هذا التغييب، ومن يتحمل مسؤوليته.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال الدورة الثالثة للجامعة الصيفية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار، التي نظمت بأكادير تحت شعار “تعبئة شبابية لمشاركة سياسية مواطنة..لنشارك” سنة 2019، شاركت فيها الوجه التجمعي النسائي البارز بتطوان، سميرة القاسمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.