الطوب يعلق على تنصيب رجال السلطة الجدد بتطوان: التحديات التي يشهدها إقليم تطوان تفرض التعاون وتظافر الجهود

0

رحب منصف الطوب، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بتطوان، برجال السلطة الجدد، وعبر على هامش حفل تنصيبهم من طرف العامل التازي، عن استعداد كافة مكونات حزب الميزان بالإقليم والمدينة، للتعاون على تدبير شؤون المواطنين.

وثمّن الطوب الحضور اللافت لعنصر الشباب في لائحة رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم تطوان، وهو ما يبشر بحسبه بانطلاقة العمل بنفس متجدد، وإيجابي، وقريب من هموم الساكنة.

وأكد المتحدّث أن إقليم تطوان يواجه مجموعة من التحديات والمشاكل التي تفرض التعاون والتوافق بين جميع المتدخلين، وعلى رأسهم المنتخبون والسياسيون من جهة، والإدارة الترابية من جهة أخرى.

وأبرز في السياق نفسه أن حزب الاستقلال لم يواجه أية مشكلة في السابق، ويتطلع إلى استمرار التعاون لما فيه الخير العميم للساكنة التي تترقب بأمل كبير الإفراج عن مشاريع تنموية من شأنها تحقيق إقلاع اقتصادي بالمنطقة.

هذا وجرى يوم الثلاثاء الماضي بمقر عمالة إقليم تطوان، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى أقيم تطوان، على غرار باقي عمالات وأقاليم المملكة.

وأكد عامل إقليم تطوان، يونس التازي، أن وزارة الداخلية من خلال هذه الحركة الانتقالية وغيرها تسعى إلى تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق وتكافئ الفرص في تولي مناصب المسؤولية، وذلك للرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية إيجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين، مواكبة لحاجياتهم وراعية لمصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها، في كل المناسبات، باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.

وأضاف التازي أن رجال السلطة الجدد مدعوون إلى مسايرة الدينامية القوية التي يعرفها الإقليم بفضل العناية المولوية التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لهذه المنطقة، ومضاعفة البذل والعطاء والتفاني والتضحية للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

كما حث عامل الإقليم السلطات القضائية والأمنية والمصالح الخارجية والمنتخبين وكل الفاعلين المحليين والمجتمع المدني تسهيل مأمورية رجال السلطة وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لهم كما هو معهود فيهم دائما، والعمل في إطار من التعاون والتكامل والمسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.