Take a fresh look at your lifestyle.

اليملاحي يظهر في حفل للشدة التطوانية غير مكترث بحملة انتقادات

0
محاذاة اللوغو

ظهر أنس اليملاحي، نائب رئيس جماعة تطوان، مساء اليوم، الأربعاء، في حفل خيري، نظم بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور سُياح أجانب، وهو غير مكترث بحملة الانتقادات التي لاحقته بسبب استقبال المغني اللبناني رامي عياش.

وأكد مصدر مقرب من اليملاحي لموقع “الشمال24″، أن الأخير سيمضي في تنزيل المشاريع التي يؤمن بها، مدعوما بحزبه الذين كان بعض قيادته مرفوقا بهم خلال الحفل الخيري، وذلك للمساهمة في النهوض بورش الثقافة في الحمامة البيضاء.

وشدّد أن النائب الاتحادي يتفهم بعض الانتقادات ويستجيب للملاحظات الوجيهة، إلا أنه يعي في المقابل الجهات التي تقف حاجزا دون أن يتم السماح بتنظيم أي تظاهرة ثقافية أو فنية في المدينة، وذلك إما لدواعي سياسية، أو إيديلوجية.

هذا وعرف الحفل الخيري الذي نظمته جمعية “أصوات شبابية” حضور مجموعة من الوجوه البارزة بمدينة تطوان، كما شهد تقديم مجموعة من الفقرات الفنية، إلى جانب “الشدة التطوانية” التي أسعدت قلوب العديد من الأسر التي استفادت بناتها منها.

ويشار إلى أن استقبال المغني اللبناني رامي عياش، قسم الشارع التطواني بين مرحّب بشخصية معروفة على الصعيد العربي ومن شأنها أن تجذب الأنظار أكثر لتطوان، وبين مستنكر يطلب استقبال رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.