تنصيب مراد التادي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة

0

جرى اليوم الأربعاء تنصيب السيد مراد التادي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

وجرى حفل التنصيب بحضور والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة محمد امهيدية وعامل إقليم الفحص-أنجرة عبد الخالق المرزوقي ورئيس مجلس الجهة عمر مورو ورئيس جماعة طنجة منير ليموري وممثلو المجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة ووزارة العدل ومسؤولين قضائيين وشخصيات مدنية وعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية.

وأعرب السيد التادي، في كلمة بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مبرزا أن هذا التعيين يندرج في إطار استمرارية نسق تحديث وتطوير آليات المؤسسة القضائية في مختلف مستوياتها.

وأكد المسؤول القضائي على حرصه على تنفيذ مضمون توجيهات المجلس الأعلى للسلطة القضائية والرامية إلى تحقيق النجاعة في العمل القضائي بدائرة نفوذ هذه المحكمة، والسهر على تقريب العدالة من المتقاضين وفقا لقيم النزاهة والاستقامة والشفافية، والحفاظ على استقلال القضاء.

وفي السياق ذاته، اعتبر السيد التادي أن نجاح المهام الموكولة له يقتضي تكاثف جهود كافة المتدخلين لتحسين العمل القضائي على مستوى الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بطنجة، موضحا أن الاشتغال سينصب على عدة مجالات وميادين تهم حسن العدالة وتقليص مدة معالجة القضايا في المحاكم وتخليق العمل القضائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.