لجنة من السفارة الهولندية تزور رجل الأعمال “طارق دهولندا” بسجن تطوان

0

علم موقع “الشمال24″، أن لجنة من السفارة الهولندية بالمغرب، حلّت بأمر من وزارة الخارجية للبلد، بالسجن المحلي لتطوان، وهو ما عرفت معه المؤسسة استنفارا وأجواء غير اعتيادية.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “الشمال24″، أن اللجنة الأجنبية حلت بالمؤسسة السجنية قبل أيام، وذلك لمعاينة ظروف سجين يحمل الجنسية الهولندية، حيث يفترض أنه قدّم ملتسما لأجل ذلك.

وكشف المصدر أن السّجين المعني هو رجل الأعمال الملقب بـ “طارق دهولندا” الذي لم يتم الحكم عليه بعد، ولا تزال قضيته في طور المرحلة الابتدائية إذ يتابع في حالة اعتقال منذ الصّيف الماضي.

وأبرز المصدر أن اللجنة التقت برجل الأعمال الذي أودع سجن تطوان على ذمة التحقيق في قضية تتعلق ببيع مركبة مائية استعملت لنقل الحشيش، كما اطلعت على ظروفه هناك.

هذا ولم تصدر هيئة دفاع النزيل وهو شخصية معروفة في مدينة تطوان وخاصة في الأوساط السياسية والرياضية وبين رجال الأعمال أي بيان تبسط فيه حيثيات زيارة لجنة من السفارة الهولندية لموكلها.

ويذكر أن “طارق دهولندا” متمسّك ببراءته من التهم التي نسبت إليه، كما أن المتورطين في القضية نفوا خلال البحث معهم وعند المواجهة علاقتهم به، وهو ما أبعد عنه “الاتجار الدولي في المخدرات” وتهما أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.