فريق العدالة والتنمية بجماعة تطوان يتغيَّب عن المؤتمر المحلي.. هل لا يزال التصدع الحزبي ساريا؟

0

يبدُو أن التصدّع لا يزال ساريا داخل البيت الداخلي لحزب العدالة والتنمية بمدينة تطوان ولم يتعافى بعد بالرغم من مرور وقت طويل على الخلافات التي نشبت في وقت سابق وتطورت لقطيعة لم تستطع قيادة الحزب إنهاءها.

وعلم موقع “الشمال24” أن فريق العدالة والتنمية بجماعة تطوان لم يحضر أشغال المؤتمر المحلي الخامس الذي نظم صباح يوم الأحد الماضي تحت شعار: “نضال مستمر لتثمين الكتسبات وصيانة الاختيار الديمقراطي”.

 وأفاد مصدر حزبي أن المؤتمر المحلي لم يشهد حضورا مكثفا لأعضاء المصباح بالرغم من أهميته والتعبئة له، كما أن غياب فريق مستشاري الحزب بجماعة تطوان والذي يرأسه عادل بنونة، بدا ملحوظا وأثار تساؤلات عديدة.

ويشار إلى أنه جرى انتخاب محمّد الفتوح، كاتبا محليا جديدا لحزب العدالة والتنمية بتطوان تحت إشراف الكتابة الإقليمية وهو ما لم يعدَّ مستغربا لقرب الأخير من قيادة الحزب على صعيد مدينة تطوان، وخاصة بوخبزة وإدعمار.

وجدير بالذكر أن موقع “الشمال24” حاول معرفة سبب تغيب فريق مستشاري العدالة والتنمية عن المؤتمر المحلي الخامس للحزب في إطار المهنية والرأي والرأي الآخر ، إلا أن سؤاله ظل معلقا ولم يتم الإجابة عنه لحدود اللحظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.