“مؤسسة أهل الخير” ترى النور بتطوان لتعزيز جهود الإغاثة والتضامن

0

جرى مؤخرا، بمدينة تطوان، تأسيس “مؤسسة أهل الخير للإغاثة والتنمية والتضامن”، وذلك للمساهمة في العمل الخيري الذي دأب أعضاء هاته المؤسسة على الانخراط في مختلف المبادرات الإنسانية بشكل تلقائي قبل الانتقال إلى تنظيم الجهود في إطار جمعوي قانوني.

وأفاد بلاغ المؤسسة أن عملية التأسيس جاءت “سيرا على درب العمل الاجتماعي؛ الإغاثي و التنموي والتضامني، ودعما للجهود التي يقوم بها المجتمع المدني في هذا المجال إن على المستوى المحلي أوالجهوي أو الوطني”.

وأبرز أنه “بعد قراءة القانون الأساسي ومناقشته والمصادقة عليه باجتماع الحاضرين، تم انتخاب المكتب المسير على الشكل التالي : الدكتور سعيد المساوي رئيسا، والأستاذ بلال كركيش نائبا اولا، والدكتورة نعيمة بوعيش نائبة ثانية، والدكتور علاء الدين الخراز نائبا ثالثا”.

وأوضح أنه تم انتخاب “الدكتور الجيلالي قدوري كاتبا عاما، والأستاذة حليمة بعنان نائبة للكاتب العام، والأستاذ المحامي سعد بوجناني امين المال، والأستاذ حسن امحند موسى نائبا لأمين المال”.

وأشار البلاغ في الصدد ذاته إلى أنه انتخب في المكتب كل من الدكتور كمال اوراس، والأستاذ عزيز شناتف، والأستاذة هالة اليابوري بصفة استشارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.