المستشار الغياتي يظهر في جمع عام للتوحيد والإصلاح.. هل يعود للعدالة والتنمية؟

0

ظهر أحمد الغياتي، المستشار بجماعة تطوان عن فريق حزب الاستقلال، صباح أمس، الأحد، في الجمع العام الإقليمي السابع لحركة التوحيد والإصلاح بتطوان، والذي انعقد في إطار دورة أطلق عليها: “دورة الإمام المجدد الدكتور يوسف القرضاوي”، وتحت شعار: “بالاستقامة والتجديد تستمر رسالة الإصلاح”.

وبدا حضور المستشار الغياتي لأشغال الجمع العام للدراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية لافتا بسبب مغادرته للأخير وترشحه في صفوف حزب الاستقلال الذي تمكّن من خلال لائحته من العودة إلى مجلس جماعة تطوان.

وخلق ظهور المستشار الغياتي في الجمع العام لحركة التوحيد والإصلاح تساؤلات سياسية كما وضع الاستقلال بتطوان في حرج وتحت طائلة شبهات الاختراق في حين ظن كثيرون بأن الحزب قام باستقطابات كبيرة ومستدامة.

هذا وجدد الجمع العام الإقليمي السابع لحركة التوحيد والإصلاح بتطوان، الثقة، في عثمان الحجاجي ليتولى رئاسة الحركة إقليميا في ولاية ثانية، فيما انتخب هشام بيوط نائبا أولا، وفاطمة بنصالح، نائبة ثانية للرئيس.

وتجدر الإشارة أن الجمع العام حضره مسؤولين مجاليين في حزب العدالة والتنمية وعلى رأسهم الكاتب المحلي للحزب في تطوان، والقيادي السابق الأمين بوخبزة، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه المعروفة داخل “البيجيدي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.