صور.. حفل بهيج على شرف تكريم متقاعدي جماعة تطوان

0

أحتفي مساء أمس، الجمعة، أمام حضور غفير، بمتقاعدي جماعة تطوان، وذلك في حفل نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأطر جماعة تطوان بشراكة مع رئاسة جماعة تطوان.

وشهد الحفل مجموعة من الفقرات وسط مشاعر من البهجة والسرور، وذلك إذ جرى تكريم العشرات من المتقاعدين أمام ذويهم وأفراد من أسرتهم، وهو ما شكّل لحظة اعتراف وتقدير طال انتظارها.

وتقدّم محمّد أوبيهي، رئيس الجمعية، خلال كلمته، بـ “خالص الشكر والعرفان والتقدير الى المتقاعدات والمتقاعدين الذين كانوا بالأمس القريب يشتغلون معنا بمختلف المصالح والمرافق الجماعية، والذين لهم في قلوبنا كل المحبة والتقدير والاعتزاز، بالمجهودات والخدمات التي قدموها لساكنة مدينة تطوان”.

واعتبر أوبيهي “الحفل وقفة إجلال واكبار لموظفات وموظفين قضوا مدة لا يستهان بها في العمل خدمة للصالح العام بكل مسؤولية”، كما أنه بحسبه “اعتراف بمجهوداتهم وتضحياتهم للرقي بالخدمات المقدمة لفائدة المرتفقين”.

وقال مخاطبا متقاعدي جماعة تطوان: “أنتم تستحقّون أكثر من تكريم مقابل الخدمات التي قدمتموها طيلة اشتغالكم في جماعتنا”، وفق تعبيره.

ومن جهته، نوّه رئيس جماعة تطوان، مصطفى البكوري، بالموظفين جميعا، كما أشاد بالمتقاعدين منهم، مؤكدا أن المؤسسة الدستورية لن تكن لتساهم في تنمية الوطن والمدينة لولا مجهوداتهم وتفانيهم في عملهم.

وأبرز البكوري أنه منذ تحمّله المسؤولية كان همه الأول هو الإعتناء بالموظفين وتسوية وضعيتهم، وتقدير الذين انتهوا من مسارهم المهني، معتبرا أن كل مكونات جماعة تطوان أسرة واحدة وينبغي استرجاع الألفة والتلاحم للمضي قدما لخدمة الساكنة.

جدير بالذكر أن الحفل حضره نواب رئيس جماعة تطوان، زهير الركاني وأنس اليملاحي وعبد السلام الدامون ومصطفى بناجي، إلى جانب مستشارين عن المعارضة والأغلبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.