يساري يترأس رواحل الخير بتطوان والجمعية تستعدّ لحملات خيرية

0

نجحت جمعية رواحل الخير بتطوان، السبت، في إنجاح جمعها العام لانتخاب المكتب المسيٍّ الجديد في إطار تجديد النخب والتداول على المسؤوليات ولإعطاء نفس جديد للهيئة الجمعوية التي تقدم خدمات تطوعية جليلة للمجتمع التطواني.

وأفرز الجمع العام لجمعية رواحل الخير، انتخاب كريم جهجاه، رئيسا للجمعية، وذلك بعد إجراء انتخابات نزيهة إثر تقديم المكتب القديم لاستقالته مع عرض التقريرين الأدبي والمالي، بحضور أبرز أعضاء الجمعية وضيوف الجمع العام من الشخصيات البارز في العمل الجمعوي.

وقال جهجاه في منشور له بعد انتخابه رئيسا لجمعية رواحل الخير بتطوان: “هذه الجمعية أعتبرها بيتي وعائلتي، وقد تدرجت فيها من متعاطف إلى متطوع إلى عضو، مرورا بتحملي المسؤولية كملحق بالمكتب المسير، ثم كاتبا عاما، وصولا إلى تحمل مسؤولية رئاسة الجمعية”.

وأضاف: “مشوار أطول من أن يختصر في منشور أو تدوينة، فقد عملت في العمل الخيري والإغاثي والتنموي، رفقة خيرة رجال ونساء المدينة التي نسكنها وتسكننا.. إن هاته المسؤولية تشعرني بثقل الأمانة، وطموح لا حدود له بالمضي قدما نحو تحقيق أهداف جمعيتنا”، وفق تعبيره.

وأردف: “شكرا جزيلا للكل، لعضوات وأعضاء الجمعية الذين وضعوا ثقتهم في شخصي المتواضع، ولأعضاء المكتب السابق الذي تشرفت بالإنتماء إليه.. يعجز اللسان عن حصر من يجب شكرهم، وأتمنى أن نكون في مستوى المسؤولية والثقة الممنوحة لنا.. حي على العمل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.